أنت هنا: بيت » أخبار » الصناعات » أنابيب الهواء المضغوط من الألومنيوم مقابل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ

أنابيب الهواء المضغوط من الألومنيوم مقابل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-05-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في البناء الصناعي الحديث والحياة اليومية، تعد الأنابيب وسيلة مهمة لنقل السوائل، كما أن اختيار موادها أمر بالغ الأهمية.تعتبر أنابيب سبائك الألومنيوم وأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ نوعين شائعين من الأنابيب، ولكل منهما مزاياه وعيوبه من حيث خصائص المواد ومقاومة التآكل والتكلفة والسيناريوهات القابلة للتطبيق.

أنبوب سبائك الألومنيوم مصنوع من مواد خفيفة، وأكسيد الألومنيوم مقاوم للتآكل. السطح الخارجي للأنبوب معالج بطلاء الخبز، وهو أكثر جمالاً ومقاوم للتآكل.السطح الداخلي معالج بتقنية خاصة مضادة للتآكل، والسطح الداخلي أكثر سطوعًا ونظافة وأقل فقدانًا للضغط.تعتمد أنابيب سبائك الألومنيوم على اتصال سريع، وسهلة التركيب، ويمكن تركيبها من قبل العملاء أنفسهم.بسبب بساطة التركيب، فإنه يقصر فترة البناء، ويوفر العمالة ويفي بالجدول الزمني.لا يلزم الحريق أثناء عملية البناء بأكملها، وهو ما يلبي متطلبات الصناعات البيئية الخاصة والظروف الخاصة.تتوفر مجموعة واسعة من ألوان الرش، مما يجعل من السهل التمييز بين أنواع الأنابيب.تتمتع JIEYU بنظام ضمان خالٍ من القلق، وتوفر JIEYOU ما يصل إلى 10 سنوات من ضمان المنتج.

خشونة الجدار الداخلي لأنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ أكبر من أنابيب سبائك الألومنيوم، وفقدان الضغط أكبر، وزيادة استهلاك الطاقة.فترة بناء طويلة، تكلفة تركيب عالية، لا يمكن تحقيق هدف الجدول الزمني. المزيد من المعايير في السوق، والجودة غير المتكافئة، والأنابيب والتجهيزات لا يتم توفيرها من قبل مصنع واحد، ومن السهل سحب البساط من تحت مشاكل الجودة.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ بدون ضمان طويل الأجل، التحويل اللاحق صعب، تحتاج إلى تشغيل النار، التكلفة الإجمالية للمشروع أكبر من أنابيب سبائك الألومنيوم.

لتلخيص، ألوتعتبر الأنابيب المصنوعة من سبائك minium خيارًا أفضل عند اختيار أنابيب الهواء المضغوط. عند اختيار مواد الأنابيب المناسبة لمختلف المشاريع الهندسية، علينا أن نأخذ في الاعتبار أنه يمكننا ضمان التشغيل السلس للمشروع والتشغيل المستقر على المدى الطويل.


حول يوبيب

تم تأسيس Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. في 29 أغسطس 2019. وهي مؤسسة مبتكرة متخصصة في خدمات تطوير وإنتاج وبيع وتركيب منتجات نقل السوائل.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

   86-18751172676 +
  رقم 2 طريق ليوشي، مدينة تشانغجياغانغ،          مقاطعة جيانغسو

النشرة الإخبارية

احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة Leadong. Sitemap.