فئة المنتج

إسقاط سريع بزاوية 90 درجة (مجمع)

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • مجموعات متعددة من النماذج المتاحة

  • UPIPE

توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج:

تتميز الوصلات السريعة بالهواء المضغوط بمزايا التركيب السهل، والتفكيك السريع، والختم الموثوق، وما إلى ذلك، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال تكاليف التركيب والصيانة لنظام نقل الهواء المضغوط، وتعزز موثوقية النظام وتوفير الطاقة.وبالإضافة إلى ذلك، فإن اقتران الهواء المضغوط السريع لديه أيضًا درجة معينة من حماية البيئة، ويمكن تجنب المفاصل الملولبة التقليدية في ظاهرة تسرب الواجهة، وتقليل هدر الطاقة والتلوث البيئي.

الوصلات سريعة التغيير، والتي تسمى أيضًا الوصلات السريعة، الوصلات السريعة، هي موصلات محكمة الغلق يمكن توصيلها وتوصيلها وفصلها بسرعة.بالمقارنة مع المفاصل التقليدية، فهي تتمتع بعملية أكثر ملاءمة وكفاءة عمل أعلى.دور أدوات التوصيل سريعة التغيير: تستخدم بشكل أساسي في اختبار الختم، والحاجة إلى فتحات الأنابيب الخارجية لتجويف قطعة العمل لجميع عمليات الحجب أو الختم المتصلة، ثم أدوات التوصيل سريعة التغيير واتصال خط أنابيب وسائط الاختبار.بهذه الطريقة، عندما تحتاج إلى تنفيذ اختبار الختم، تحتاج فقط إلى دفع قارنة التوصيل السريع مباشرة إلى واجهة قطعة العمل، لتنفيذ اختبار الهواء والماء.بمجرد اكتمال الاختبار، يمكن إزالة أداة التوصيل بسهولة استعدادًا لاختبار قطعة العمل التالية.

إن أدوات التوصيل سريعة التغيير صغيرة الحجم، ولكن لا ينبغي الاستهانة بالدور الذي تلعبه.يحتاج عدد من الصناعات إلى إجراء اختبار إغلاق صارم قبل مغادرة المنتجات للمصنع، وفقًا للطريقة السابقة لربط الصمولة يدويًا أو استخدام المشبك لتشديد طريقة أنابيب المياه، وهذا غير فعال للغاية، ومزعج في المناورة والختم ليس كذلك مستقرة، وزيادة تكلفة الاختبار.تعد أدوات التوصيل سريعة التغيير طريقة اتصال مانعة للتسرب عالية الكفاءة تلبي احتياجات السوق.

90°快换接头组合件参数

快换2

快换1

رقم3

سوتشو جييو لتكنولوجيا السوائل المحدودة (8)

سوتشو جييو لتكنولوجيا السوائل المحدودة (6)

على: 
تحت: 

حول يوبيب

تم تأسيس Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. في 29 أغسطس 2019. وهي مؤسسة مبتكرة متخصصة في خدمات تطوير وإنتاج وبيع وتركيب منتجات نقل السوائل.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

   86-18751172676 +
  رقم 2 طريق ليوشي، مدينة تشانغجياغانغ،          مقاطعة جيانغسو

النشرة الإخبارية

احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة Leadong. Sitemap.