أنت هنا: بيت » منتجات » موصل الموضوع » السلك الموجب » السلك الموجب

فئة المنتج

السلك الموجب

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • مجموعات متعددة من النماذج المتاحة

  • UPIPE

توافر الحالة:
الكمية:

دور التركيبات الملولبة :

تعتبر التركيبات الملولبة بمثابة أجزاء توصيل مهمة لتوصيل الأنابيب والصمامات والمضخات وغيرها من المعدات.إنه يربط أنبوبين أو جهازين معًا من خلال تأثير الحربة بين الخيوط الداخلية والخارجية لتحقيق الغرض من نقل الوسائط.دور المفاصل الملولبة له الجوانب التالية بشكل أساسي:

1، الاتصال: الدور الرئيسي للمفاصل الملولبة هو توصيل الأنابيب أو الأجهزة، وربط قسمين من الأنابيب أو الأجهزة معًا بشكل فعال لضمان تدفق الوسائط.يمكن توصيله بخطوط الأنابيب والصمامات والمضخات والفخاخ وغيرها من المعدات لتحقيق استخدام النظام بأكمله.

2 ، الختم: المفاصل الملولبة في عملية توصيل خط الأنابيب، يتم صقل الخيوط الداخلية والخارجية لبعضها البعض لتشكيل جزء مضمن معين، والذي يمكن أن يضمن إحكام الإغلاق والختم ومنع التسرب في المفاصل لمنع تسرب الوسط وضمان سلامة تشغيل النظام.

3. سهلة التركيب والتفكيك: الوصلات الملولبة سهلة التركيب والتفكيك دون استخدام أدوات خاصة، مما يقلل من صعوبة عمل موظفي البناء ويحسن كفاءة البناء، وهي مناسبة للاستخدام في المساحات والمواقع الضيقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة. يمكن الوصول.

4، توفير التكاليف: المفاصل الملولبة بالنسبة للمفاصل الملحومة، فيما يتعلق بتكلفة وتكلفة التركيبات والجوانب الأخرى من المزايا، تكاليف التركيب والصيانة منخفضة نسبيًا، بالنسبة لبعض المشاريع ذات الأسعار المعقولة لها قابلية تطبيق أعلى.

كل ما عليك فعله هو القيام بذلك

سوتشو-جيو-Fluid-Technology-Co-Ltd- (1)

سوتشو جييو لتكنولوجيا السوائل المحدودة (8)

شركة سوتشو جييو لتكنولوجيا السوائل المحدودة

على: 
تحت: 

حول يوبيب

تم تأسيس Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. في 29 أغسطس 2019. وهي مؤسسة مبتكرة متخصصة في خدمات تطوير وإنتاج وبيع وتركيب منتجات نقل السوائل.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

   86-18751172676 +
  رقم 2 طريق ليوشي، مدينة تشانغجياغانغ،          مقاطعة جيانغسو

النشرة الإخبارية

احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة Leadong. Sitemap.