أنت هنا: بيت » منتجات » الأدوات والعدادات » تجفيف تلقائي » تجفيف تلقائي لمستوى السائل

فئة المنتج

تجفيف تلقائي لمستوى السائل تجفيف تلقائي لمستوى السائل
تجفيف تلقائي لمستوى السائل تجفيف تلقائي لمستوى السائل

loading

تجفيف تلقائي لمستوى السائل

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • فف 170400 فف1705 00

  • UPIPE

توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج: تجفيف تلقائي

عندما يشتري العميل مجموعة كاملة من ضواغط الهواء Deman، فإن مهندسينا سيبذلون قصارى جهدهم لإخبار العميل بتصريف المياه بانتظام.فلماذا يجب تصريف ضاغط الهواء بانتظام؟لماذا يجب أن يكون ضاغط الهواء مزودًا بتصريف تلقائي؟

كما نعلم جميعا أن الهواء يحتوي على الكثير من الماء، فعند تشغيل ضاغط الهواء تكون درجة الحرارة الداخلية مرتفعة، ويشكل الماء الموجود في الهواء المضغوط بخار الماء الذي سيدخل إلى خزان التخزين مع الغاز المضغوط.الخزان كحاوية تخزين غاز، ليس فقط للهواء المضغوط لتوفير دور عازل وتخزين، ولكن أيضًا يمكن أن يلعب دورًا في تبريد الهواء المضغوط، مع مرور الوقت، تراكم الخزان كمية كبيرة من المكثفات.إذا تراكم الماء بالداخل إلى ارتفاع معين، فلن يؤثر ذلك على حجم تخزين خزان ضاغط الهواء فحسب، بل سيؤثر أيضًا على مزاج الغاز المضغوط.إذا تعطل صمام الضغط الأدنى لضاغط الهواء، فإن الماء الموجود في خزان التخزين سوف يتدفق مرة أخرى إلى ضاغط الهواء على طول مدخل الهواء، مما سيؤدي إلى صدأ الجسم الرئيسي لضاغط الهواء على المدى الطويل.لذلك، يجب تصريف ضواغط الهواء بانتظام.

فلماذا يجب أن يكون ضاغط الهواء مزودًا بتصريف تلقائي؟نظرًا لأن المجفف الأوتوماتيكي يمكنه استشعار كمية المياه بذكاء وتصريفها بنفسه، مما يوفر القوى العاملة ويزيد من تكرار التصريف، وهو أكثر ملاءمة من المجفف اليدوي. يتمثل دور الصرف الأوتوماتيكي في تفريغ الجزء السفلي تلقائيًا من يعد خط الأنابيب وفاصل الزيت عن الماء وخزانات التخزين ومجموعة متنوعة من المرشحات في الجزء السفلي من المكثفات أكثر ملاءمة للتركيب في مواقع الصرف الاصطناعي العالية والمنخفضة والضيقة وغيرها من المواقع غير المريحة، ولكن يمكن أيضًا تجنب الهواء المضغوط بشكل فعال بواسطة مكثفات التلوث الثاني .

排水器参数

هناك حاجة إلى المزيد من المعلومات

سوتشو-جيو-Fluid-Technology-Co-Ltd- (1)

سوتشو جييو لتكنولوجيا السوائل المحدودة (8)

سوتشو جييو لتكنولوجيا السوائل المحدودة (3)

على: 
تحت: 

حول يوبيب

تم تأسيس Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. في 29 أغسطس 2019. وهي مؤسسة مبتكرة متخصصة في خدمات تطوير وإنتاج وبيع وتركيب منتجات نقل السوائل.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

   86-18751172676 +
  رقم 2 طريق ليوشي، مدينة تشانغجياغانغ،          مقاطعة جيانغسو

النشرة الإخبارية

احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة Leadong. Sitemap.