أنت هنا: بيت » منتجات » مِرفَق » 90 درجة الكوع » تجهيزات أنابيب فائقة الجودة موفرة للطاقة من الألومنيوم مخصصة - كوع بزاوية 90 درجة

فئة المنتج

تجهيزات أنابيب فائقة الجودة موفرة للطاقة من الألومنيوم مخصصة - كوع بزاوية 90 درجة

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • DN20-DN200

  • UPIPE

توافر الحالة:
الكمية:

تلعب أنابيب الهواء المضغوط المصنوعة من الألومنيوم بمرفق 90 درجة دورًا حيويًا في نظام الأنابيب.  

وفيما يلي دورها الرئيسي:
1. غير ال اتجاه خط الأنابيب:تتمثل الوظيفة الرئيسية للكوع بزاوية 90 درجة في تغيير اتجاه خط أنابيب الهواء المضغوط، بحيث يمكن توجيهه بمرونة لتلبية متطلبات التثبيت المحددة في المناسبات ذات التخطيط المكاني المعقد.
2. توصيل الأنابيب:كتركيبة أنبوب، يمكن للكوع 90 درجة توصيل قسمين من أنابيب الهواء المضغوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم في اتجاهات مختلفة أو في نفس الاتجاه ولكن يحتاج إلى تغيير الاتجاه لضمان استمرارية وسلامة نظام الأنابيب.
3. الحفاظ على أداء السوائل: من خلال التصميم والتصنيع المعقولين، يمكن للكوع بزاوية 90 درجة تقليل مقاومة تدفق الهواء في المنعطف، وتقليل انخفاض الضغط، وذلك للحفاظ على أداء تدفق الهواء المضغوط في خط الأنابيب، لضمان التشغيل الفعال للنظام.
4. تعزيز القوة الهيكلية: سبائك الألومنيوم تجعل الكوع خفيف الوزن وذو قوة هيكلية عالية، وقادر على تحمل ضغط وتأثير نظام الأنابيب لضمان التشغيل الآمن والمستقر لنظام الأنابيب.
5. تركيب وصيانة مريحة: يعتمد الكوع بزاوية 90 درجة تصميمًا وتصنيعًا موحدًا، وهو سهل التركيب والتفكيك، ويقلل من تكلفة التركيب وصعوبة الصيانة لنظام الأنابيب.وفي الوقت نفسه، فإن مقاومتها الممتازة للتآكل تقلل أيضًا من تكرار الصيانة وتوسيع نطاقهاds عمر الخدمة لنظام الأنابيب.

معلمات المنتج

معلمات بيانات الكوع 90 درجة

20مقدمة لشركة Suzhou Jieyou Fluid Technology Co.,Ltdنظام أنابيب الهواء المضغوط من الألومنيوم Suzhou JIEYOU فئات المنتجاتأنابيب الهواء المضغوط المصنوعة من الألومنيوم في مختلف الصناعاتأنابيب الهواء المضغوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم، مخطط حالة ممتازتجهيزات أنابيب الهواء المضغوط من الألومنيوم - كوع 91 درجة 01تجهيزات أنابيب الهواء المضغوط من الألومنيوم - 91 درجة الكوع 05


على: 
تحت: 

حول يوبيب

تم تأسيس Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. في 29 أغسطس 2019. وهي مؤسسة مبتكرة متخصصة في خدمات تطوير وإنتاج وبيع وتركيب منتجات نقل السوائل.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

   86-18751172676 +
  رقم 2 طريق ليوشي، مدينة تشانغجياغانغ،          مقاطعة جيانغسو

النشرة الإخبارية

احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة Leadong. Sitemap.