أنت هنا: بيت » أخبار » الصناعات » لماذا تختار الشركات أنابيب الهواء المضغوط المصنوعة من الألومنيوم الآن؟

لماذا تختار الشركات أنابيب الهواء المضغوط المصنوعة من الألومنيوم الآن؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-07-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لماذا تختار الشركات الآن أنابيب الهواء المضغوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم؟محرر Jieyou السائل التالي سيشرح لك:

الهواء المضغوط كنوع من الطاقة النظيفة عالية الكفاءة، في المصانع والمؤسسات، يأتي في المرتبة الثانية بعد الكهرباء، لذلك فهو مهم للغاية.ضاغط الهواء المحلي الذي يدعم خط أنابيب الهواء المضغوط، في الأصل عبارة عن أنابيب من الصلب الكربوني، والأنابيب المجلفنة، والأنابيب البلاستيكية.ومع ذلك، فإن الأنابيب الفولاذية الكربونية والأنابيب المجلفنة سهلة التآكل والأكسدة وتلوث الهواء المضغوط، وفي بعض الأحيان التسرب وإهدار الطاقة؛الأنابيب البلاستيكية وأنابيب PPR سهلة للشيخوخة والتكسير والحوادث.في الوقت نفسه، أصبحت حالة المعدات الخاصة التي تنتمي إلى أوعية الضغط والتحكم في أنابيب الضغط أكثر صرامة، وقد وُلد نوع جديد من أنابيب الهواء المضغوط، أي أنابيب الهواء المضغوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات الأداء الكامل.

تم تصميم وإنتاج نظام أنابيب الهواء المضغوط ذو الأداء الكامل خصيصًا لمعدات نظام محطة ضغط الهواء.بالمقارنة مع الأنابيب المجلفنة الأصلية والأنابيب الفولاذية غير الملحومة، فهي أسهل وأكثر ملاءمة للتثبيت، ولا حاجة إلى لف الخيوط، ولا حاجة إلى اللحام، ويمكن تفكيكها للاستخدام الثانوي دون أي خسارة.إنها الأنابيب المثالية لأنظمة الهواء المضغوط اليوم.

تم استخدام الأنابيب سريعة التركيب المصنوعة من سبائك الألومنيوم على نطاق واسع في أوروبا والولايات المتحدة لنقل الهواء المضغوط والفراغ والنيتروجين والغازات الخاملة.المنتج بمقاومته للتآكل، والتركيب السريع، وانخفاض الضغط، وإعادة استخدام الخصائص الجيدة للمؤسسات المحلية للحصول على الاعتراف بنظام الأنابيب السريعة من سبائك الألومنيوم، سيحل تدريجياً محل الأنابيب التقليدية المصنوعة من الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ، من أجل استخدام الشركات لنقل الغازات الرخيصة والنظيفة ذات الصلة.

ما هي مزايا أنابيب الاختصار الألومنيوم؟

1. التثبيت السريع، لا لحام، الإلتصاق أو تقطعت بهم السبل معالجة ختم الغاز، توفيرا للوقت؛

2. مكونات قابلة للإزالة وإعادة الاستخدام، تتكيف بشكل جيد مع بيئة المصنع الخاص بك؛سريع في أي وقت لإضافة جهاز تحويل وخط فرعي، سهل التكيف مع تعديل خط الإنتاج؛

3. تصميم توصيل الجانب المسقط، مما يزيل خطر تلوث مكثفات خط الأنابيب؛

4. لا يحتاج موظفو البناء إلى تدريب متعمق، ويمكنهم إكمال التجميع بسرعة؛

5. الوزن الخفيف يسهل نقل الأنابيب، القطع، والتركيب السهل في الموقع.

يعتمد JIEYOU Fluid على دعم الأجهزة الكامل ونظام إدارة الأعمال، مع القوة التقنية العميقة والابتكار ومنصة التسويق المتكاملة للموارد الإبداعية، وإنشاء فريق مسؤول للتأكد من أننا نستطيع في أي وقت وفي أي مكان تزويد العملاء بالأفضل والأكثر كفاءة. الخدمة، حازت على تقدير غالبية مستخدمي منتجاتنا وخدماتنا.

e4df8a174a3099a09c060bf5e3de5e6

حول يوبيب

تم تأسيس Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. في 29 أغسطس 2019. وهي مؤسسة مبتكرة متخصصة في خدمات تطوير وإنتاج وبيع وتركيب منتجات نقل السوائل.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

   86-18751172676 +
  رقم 2 طريق ليوشي، مدينة تشانغجياغانغ،          مقاطعة جيانغسو

النشرة الإخبارية

احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة Leadong. Sitemap.