أنت هنا: بيت » أخبار » الصناعات » وظيفة صمام الفراشة لمقبض أنبوب الهواء المضغوط

وظيفة صمام الفراشة لمقبض أنبوب الهواء المضغوط

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-08-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تشمل وظائف صمام الفراشة المقبض في خط أنابيب الهواء المضغوط بشكل أساسي الجوانب التالية:

1. القطع والاختناق: يمكن استخدام صمامات الفراشة للتحكم في تدفق أنواع مختلفة من السوائل مثل الهواء والماء والبخار والوسائط المختلفة المسببة للتآكل والطين والزيت والمعادن السائلة والوسائط المشعة. على خط أنابيب الهواء المضغوط، فإنه يلعب بشكل رئيسي دور القطع والاختناق.

2. الفتح والإغلاق السريع: يتميز صمام الفراشة المقبض بخصائص الهيكل المدمج، الحجم الصغير والوزن الخفيف، وتدور لوحة الفراشة على شكل قرص حول المحور، وتحتاج فقط إلى الدوران 90 درجة للفتح والإغلاق بسرعة، و العملية بسيطة.

3. التحكم في التدفق: صمام الفراشة لديه زاوية فتح كبيرة، عادة 90 درجة، مما يجعل التحكم في تدفق الغاز أكثر دقة. في الوضع المفتوح بالكامل، يكون سمك لوحة الفراشة هو المقاومة الوحيدة عندما يتدفق الوسط عبر جسم الصمام، وبالتالي فإن انخفاض الضغط المتولد من خلال الصمام يكون صغيرًا جدًا، لذلك يتمتع بخصائص جيدة للتحكم في التدفق.

4. ميزة المساحة: نظرًا للحجم الصغير واحتلال المساحة الصغيرة لصمام الفراشة، فهو مناسب بشكل خاص للاستخدام في المناسبات ذات المساحة المحدودة.

5. أداء الختم: على الرغم من أن أداء الختم لصمامات الفراشة أسوأ قليلاً من أداء الصمامات الكروية وصمامات البوابة، إلا أنه لا يزال بإمكانه تحقيق تأثيرات إغلاق أفضل في بعض المناسبات حيث لا تكون متطلبات الختم عالية جدًا، أو من خلال تصميمات محددة (مثل انحراف مزدوج وهيكل ختم بيضاوي مخروطي مائل خاص يستخدم في صمامات الفراشة اليدوية عالية الأداء).

باختصار، يتم استخدام صمام الفراشة المقبض في خط أنابيب الهواء المضغوط بشكل أساسي للتحكم في تدفق الغاز، والذي يتميز بمزايا الفتح والإغلاق السريع، والتحكم الدقيق في التدفق، واحتلال مساحة صغيرة، ولكن يجب أخذه في الاعتبار وفقًا لـ سيناريوهات ومتطلبات تطبيق محددة عند اختيار الاستخدام.

صمام الفراشة اليدوينظام أنابيب الهواء المضغوط من الألومنيوم

حول يوبيب

تم تأسيس Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. في 29 أغسطس 2019. وهي مؤسسة مبتكرة متخصصة في خدمات تطوير وإنتاج وبيع وتركيب منتجات نقل السوائل.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

   86-18751172676 +
  رقم 2 طريق ليوشي، مدينة تشانغجياغانغ،          مقاطعة جيانغسو

النشرة الإخبارية

احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة Leadong. Sitemap.