أنت هنا: بيت » أخبار » الصناعات » أنظمة أنابيب الألومنيوم UPIPE لنقل الهواء المضغوط النظيف

أنظمة أنابيب الألومنيوم UPIPE لنقل الهواء المضغوط النظيف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-09-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تعتمد أنابيب سبائك الألومنيوم UPIPE تقنية خاصة، ليس من السهل أن تتآكل، معامل احتكاك جدار الأنبوب الناعم أقل من 0.5 ميكرون، لضمان أن الهواء المضغوط لن يسبب تلوثًا ثانويًا وفقدان الطاقة، وذلك لنقل الهواء المضغوط النظيف بكفاءة إلى كل نقطة للاستخدام في المصنع.

UPIPE جميع التركيبات تعتمد الهيكل المدمج، ولا يحتاج تركيب التثبيت إلى اللحام أو اللصق أو التجعيد أو الصهر وغيرها من العمليات المرهقة، سرعة التثبيت أسرع 5 مرات من التقليدية سرعة التثبيت أسرع 5 مرات من سرعة التثبيت الأنابيب التقليدية. ويمكن تفكيك جميع التركيبات وإعادة استخدامها، وبالتالي فإن التثبيت سريع ومرن. قطر الأنبوب DN20-DN25 يستخدم وصلة حلقية من النوع المفصلي مع أسنان فولاذية مدمجة، وقطر الأنبوب DN40-DN200 يعتمد وصلة دائرية محدبة من النوع الدائري.

تجهيزات UPIPE هي معيار GB، ومتوافقة مع خطوط الأنابيب التقليدية والمعدات الخارجية، وهي مناسبة لتحويل التكنولوجيا الموفرة للطاقة وتوسيع المصانع.

تتبنى UPIPE تقنية ختم الوجه، عندما يمر الهواء المضغوط عبر خط الأنابيب، سيتم ضغط ضغط الغاز داخل حلقة الختم، بحيث يشكل سطح الختم وجدار الأنبوب ختمًا سلبيًا ثانويًا، ويكون إحكام الهواء أفضل، وعمر الخدمة أفضل أطول. يعتمد خط الأنابيب الفرعي الهابط طريقة استخراج الهواء من النوع المعقوفة، والتي يمكن أن تقلل من وقت التوقف عن العمل عند توسيع وإضافة معدات جديدة، وتجنب إدخال المكثفات إلى خط الإنتاج النهائي، مما سيؤثر على جودة المنتجات وعمر الخدمة المعدات الهوائية.جميع أقطار أنابيب UPIPE تعتمد تصميم القطر الكامل، ويعتمد الكوع التصميم المنحني 1.5D، والذي يمكنه تجنب توليد دوامة الغاز بشكل فعال، وتقليل فقدان الضغط للنظام إلى مستوى أقل، وتوفير الطاقة. استهلاك.تتميز أنابيب سبائك الألومنيوم الخاصة بشركة UPIPE بخفة الوزن، وهو أكثر من الأنابيب التقليدية، ويمكن استخدامها في خط الإنتاج الخاص بالشركة. وزن الأنبوب خفيف، وهو 1/3 من وزن الأنبوب التقليدي، ويمكن أن يتم التثبيت عن طريق قضيب الحرير، أو قوس الكابولي، أو بمساعدة دعامات أخرى. من أجل تلبية الطلب على استهلاك الغاز عند نقطة الاستخدام، فإن نموذج اتصال الفرع السفلي مرن وقابل للتغيير، ويتم توفير محولات التغيير السريع من DN20-DN50، فقط لخدمة المستخدمين بشكل أفضل وتوفير حلول أفضل لنقل السوائل.

تأسست Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. في 29 أغسطس 2019، وهي متخصصة في تطوير منتجات نقل السوائل، والإنتاج، والمبيعات، وخدمات التركيب في مؤسسة واحدة مبتكرة، وسلسلة المنتجات: أنابيب ووصلات الأنابيب المصنوعة من سبائك الألومنيوم UPIPE، وأنابيب ووصلات الأنابيب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ WPIPE. منتجات ذات ميزات آمنة وموثوقة وسهلة التركيب ومقاومة للتآكل ونظيفة وموفرة للطاقة وصديقة للبيئة، ويتم تطبيقها في المجالات الصناعية والمدنية وغيرها من المجالات، لمساعدة العملاء على تحقيق نقل السوائل عالي الجودة؛ تمتلك الشركة مكاتب في المدن الرئيسية في الصين وشبكة خدمة الوكلاء، لمساعدة شركائنا العملاء على توفير سرعة أفضل لحلول نقل السوائل الأفضل؛ يتم تصدير المنتجات إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند وماليزيا والفلبين وفيتنام وتايلاند ودول ومناطق أخرى.

أنابيب الهواء المضغوط 091033صورة تأثير تأثير موقع استخدام العميل لخط أنابيب الهواء المضغوط عالي الجودة (4)أنابيب الهواء المضغوط 0724 03

حول يوبيب

تم تأسيس Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. في 29 أغسطس 2019. وهي مؤسسة مبتكرة متخصصة في خدمات تطوير وإنتاج وبيع وتركيب منتجات نقل السوائل.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

   86-18751172676 +
  رقم 2 طريق ليوشي، مدينة تشانغجياغانغ،          مقاطعة جيانغسو

النشرة الإخبارية

احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة Leadong. Sitemap.