أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » احتفل بحرارة بشركة Suzhou JIEYOU Fluid Technology Co. Ltd. 2023 هانوفر ميسي شنغهاي النهاية المثالية

احتفل بحرارة بشركة Suzhou JIEYOU Fluid Technology Co. Ltd. 2023 هانوفر ميسي شنغهاي النهاية المثالية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كان التصنيع الذكي وتوفير الطاقة والكفاءة العالية والتكنولوجيا وحماية البيئة هي النقاط المحورية في معرض شنغهاي الدولي للضواغط والمعدات (ComVac ASIA) لهذا العام، والذي اختتم في 27 أكتوبر 2023، في مركز المعارض الدولي الجديد.عرض المعرض مجموعة واسعة من ضواغط الهواء، ومكونات الضواغط، والضواغط الخاصة، ومعدات المعالجة اللاحقة للهواء المضغوط، ومضخات التفريغ، وصمامات التفريغ، والابتكارات الرئيسية الأخرى في تكنولوجيا التفريغ.واغتنمت الشركات المشاركة الفرصة لتبادل الأفكار واستكشاف حلول للتصنيع الذكي، ومواءمة استراتيجياتها وأهدافها مع خصائص الصناعة.دارت المناقشات حول تحسين الماكينة، وتقييم نظام الهواء، وتوفير طاقة النظام، بهدف تطوير الضواغط إلى عصر التصنيع 'الذكي' 4.0.

ومن بين العارضين، برزت شركتنا كمورد استثنائي للحلول الشاملة لتكنولوجيا نقل السوائل.لقد قدمنا ​​بكل فخر أحدث أنابيب وتركيبات الهواء المضغوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم، مما جذب العديد من الزوار إلى جناح المعرض الخاص بنا.يتفاعل موظفونا المتفانون بحماس مع العارضين، وكذلك مع الجمهور في المكان، مما يوفر لهم فهمًا شاملاً لمنتجاتنا.أظهرت الاستجابة الإيجابية من العارضين اهتمامًا قويًا بالتعاون معنا.

للمضي قدمًا، تتعهد شركة Suzhou JIEYou Fluid Technology Co., Ltd. باعتماد نهج أكثر نضجًا واحترافية، مما يضمن تجارب خدمة شاملة تتسم بالكفاءة وعالية الجودة لعملائنا.هدفنا هو تبسيط وتبسيط استخدام السوائل، مما يجعل من السهل على المستخدمين الوصول إلى منتجاتنا واستخدامها.


حول يوبيب

تم تأسيس Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. في 29 أغسطس 2019. وهي مؤسسة مبتكرة متخصصة في خدمات تطوير وإنتاج وبيع وتركيب منتجات نقل السوائل.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

   86-18751172676 +
  رقم 2 طريق ليوشي، مدينة تشانغجياغانغ،          مقاطعة جيانغسو

النشرة الإخبارية

احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة Leadong. Sitemap.