أنت هنا: بيت » أخبار » الصناعات » احتياطات تركيب أنابيب الهواء المضغوط

احتياطات تركيب أنابيب الهواء المضغوط

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-08      المنشأ:www.upipe.com.cn

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

(1) لا يجوز تركيب الأنابيب ووصلات الأنابيب والصمامات إلا بعد فحصها ومعايرتها وفقاً لمتطلبات التصميم.

(2) جميع دعامات وشماعات الأنابيب مصنوعة من دعامات وشماعات جاهزة يتم حساب الكمية المحددة منها من قبل المقاول نفسه.

(3) يمكن تركيب الأنابيب المستخدمة لتوصيل الفلنجات مرتين، أي بعد لحام الفلنجات بالأنابيب ثم فكها ومعايرتها وتنظيفها لإعادة تركيبها.

(4) خطوط الأنابيب الصغيرة غير المشار إليها في خطة تخطيط خطوط الأنابيب، والتي سيتم تحديد اتجاهها في وقت البناء في الموقع، بما في ذلك أنابيب الأجهزة، وما إلى ذلك، يجب أن تكون موضوعة بشكل أنيق ولها اتجاه معقول، ويجب أن تكون يتم تركيبها بعد تركيب خطوط الأنابيب الأخرى وفقًا لمتطلبات اللوائح الهندسية ووثائق التصميم.

(5) يجب أن تكون الأنابيب محمية بشكل جيد كمنتجات نهائية أثناء التركيب، ويمنع منعا باتا سقوط القفازات والمسامير ومواد اللحام وأشتات أخرى فيها.

(6) يجب أن تكون جميع التركيبات التي ستتعرض للتآكل مقاومة للصدأ ومزودة بطبقات مناسبة مضادة للصدأ، وفي نفس الوقت يجب منع إجراء التحليل الكهربائي بسبب الاتصال المباشر بالمعادن المختلفة عند تنفيذ أعمال التركيب.

(7) يجب تثبيت المواسير بدعامات وخاصة ذات الوصلات المرنة والتي لا يسمح لها بتحمل الوزن ويجب تثبيتها بقوائم إضافية.

(8) يجب ألا يتجاوز الحد الأقصى لمسافة دعم الأنابيب 5 أمتار.سيتم توفير الترتيب الفعلي والتفاصيل من خلال متطلبات التصميم وقائمة المعلمات التي سيتم تقديمها إلى إدارة المشروع والمالك للموافقة عليها.

(9) تستخدم دعامات الأنابيب المنحنية بشكل عام في دعامات أنابيب الطاقة غير المعزولة، ولكن من أجل منع النزوح العرضي للأنابيب بسبب الإزاحة الشعاعية في الاتجاه الأفقي، يجب توفير دعامات انزلاقية كل 24 مترًا أو نحو ذلك.

(10) حامل الأنابيب والدعم والأجزاء في إزالة الصدأ والأوساخ بعد تنظيف طلاء الصدأ مرتين، طبقة علوية رمادية.

(11) يجب أن يتم لحام دعامة الدعم بواسطة عمال لحام مؤهلين، ويجب ألا يكون هناك أي عيوب مثل التسرب أو اللحام السفلي أو شقوق اللحام.عندما يتم لحام الأنبوب بالقوس، يجب ألا يكون للأنبوب ظاهرة حافة العض والاحتراق.

(12) لا يجوز وضع اللحام المحيطي للأنبوب على الحامل ويجب أن يترك حافة الحامل لا تقل عن 200 ملم، ويجب توجيه اللحام الطولي للأنبوب الفولاذي الملحوم في اتجاه مناسب للفحص .

(13) عندما يكون خط أنابيب الهواء المضغوط ملولبًا، يجب أن يتم تجهيز كل أنبوب فرعي بمفصل حي بالقرب من الصمام الملولب وأجزاء الصيانة الأخرى لتسهيل الصيانة.

(14) ضغط التصميم أكبر من 1.0MPa أنابيب الهواء المضغوط بعد التثبيت يجب أن يتم أخذ العينات والفحص الشعاعي، ونسبة أخذ العينات لا تقل عن 5٪، والجودة لا تقل عن Ⅲ.

(15) تركيب خط أنابيب الطاقة يجب أن يكون اختبار قوة نظام الأنابيب، عند استخدام اختبار ضغط الهواء، ضغط اختبار نظام الضغط المنخفض 1.15 ميجا باسكال، ضغط اختبار نظام الضغط العالي 1.61 ميجا باسكال.وسط اختبار للهواء الجاف والنظيف، يجب أن تتم الموافقة على الاختبار من قبل وحدة البناء، بينما يجب إجراء عملية اختبار الضغط بشكل فعال لحماية إجراءات السلامة والعزل.

قبل الاختبار، يجب استخدام الهواء للاختبار المسبق.أثناء الاختبار، يجب زيادة الضغط تدريجيًا وببطء، عندما يرتفع الضغط إلى 50% من ضغط الاختبار، إذا لم يتم العثور على أي تشوهات أو تسرب، استمر في زيادة الضغط خطوة بخطوة وفقًا لـ 10% من ضغط الاختبار، واستقرار الضغط لمدة 3 دقائق لكل مستوى حتى ضغط الاختبار.ثم قم بتثبيت الضغط لمدة 10 دقائق، ثم قم بتقليل الضغط إلى الضغط التصميمي للتحقق من عدم وجود تسرب كما هو مؤهل لاختبار الرغوة.

(16) يجب على المقاول تقديم برنامج اختبار الضغط إلى إدارة المشروع والمالك للموافقة عليه قبل اختبار الضغط.

حول يوبيب

تم تأسيس Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. في 29 أغسطس 2019. وهي مؤسسة مبتكرة متخصصة في خدمات تطوير وإنتاج وبيع وتركيب منتجات نقل السوائل.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

   86-18751172676 +
  رقم 2 طريق ليوشي، مدينة تشانغجياغانغ،          مقاطعة جيانغسو

النشرة الإخبارية

احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة Leadong. Sitemap.