أنت هنا: بيت » أخبار » الصناعات » مزايا أنابيب سبائك الألومنيوم سريعة التركيب من حيث توفير الطاقة وتقليل الاستهلاك

مزايا أنابيب سبائك الألومنيوم سريعة التركيب من حيث توفير الطاقة وتقليل الاستهلاك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-07-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المكون الرئيسي لأنابيب الفولاذ الكربوني هو الحديد، وهو سهل التفاعل الكيميائي مع الماء والأكسجين في الهواء لإنتاج أكسيد الحديد (أي الصدأ)، والمواد التي تنتقل بالهواء المضغوط إلى ضاغط الهواء ومعدات الإنتاج، مما يسبب التآكل. بسبب تلف ضاغط الهواء ومعدات الإنتاج في استخدام الوحدة لزيادة الخسارة الإضافية، حتى في حالة تركيب غاز ثلاثي ومرافق الترشيح الأخرى، من السهل أن يؤدي الصدأ إلى تآكل مادة الفلتر، مما يؤدي إلى قصر عمر الخدمة مادة التصفية.لا تتفاعل أنابيب سبائك الألومنيوم مع الماء والأكسجين الموجود في الهواء ولا تنتج الصدأ والشوائب الأخرى.

يتم بثق أنابيب سبائك الألومنيوم، بجودة عالية باستمرار وسطح جدار داخلي أملس، وتتراوح خشونة الجدار الداخلي من 0.02 إلى 0.04 مم فقط، في حين تبلغ الخشونة الداخلية لأنابيب الفولاذ الكربوني العادية حوالي 0.19 مم، وحتى خشونة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تكون أيضًا بـ 0.1 مم أو لذا.خشونة سبائك الألومنيوم لا تشكل سوى عُشر أنابيب الفولاذ الكربوني، والخشونة بسبب التآكل وزيادة سنة بعد سنة، مما يؤدي مباشرة إلى انخفاض التدفق وانخفاض الضغط من خلال توليد أنابيب الصلب الكربوني 3a ارتفع انخفاض الضغط بمقدار 0.1 ميجا باسكال ، تبلغ تكلفة الكهرباء في المتوسط ​​1.0 يوان صيني/ (كيلووات-ساعة) على سبيل المثال، 3أ بعد مجموعة واحدة من الضاغط 75 كيلووات 1أ زيادة في استهلاك الطاقة (يرتفع الضغط بمقدار 0.1 ميجاباسكال، ويزداد استهلاك طاقة الضاغط بنسبة 7%) على النحو التالي:.) على النحو التالي:.

75kWx7%x1.0 CNY / (kW-h)=5.25d (زيادة ساعة واحدة في استهلاك الطاقة)

5.25x261dx24h = 32886 يوان صيني (1a زيادة في استهلاك الطاقة، وفقًا لحسابات 1a261d و1d24h)

والنتيجة واضحة، استخدام أنابيب سبائك الألومنيوم سريعة التركيب، نظام ضاغط الهواء 1a1 يمكن أن يوفر ما يقرب من 30,000 يوان صيني من نفقات التكلفة.

أيضًا، لا توجد مشكلة تسرب لأنابيب سبائك الألومنيوم، حيث يتم توصيل أنابيب سبائك الألومنيوم بمطاط من النوع 0 مقترنًا بمفاصل تجميع سريعة، ولن يتم تقليل الختم بمرور الوقت.خط أنابيب الفولاذ الكربوني، سواء تم تركيبه بسلك أو تركيب ملحوم، في الوصلات الملولبة وأجزاء اللحام تبدأ دائمًا في التآكل أولاً، والتآكل طويل المدى من خلال جدار الأنبوب مما يؤدي إلى التسرب، وزيادة استهلاك الطاقة للنظام، وزيادة تكاليف التشغيل.

9ca87ff82fab8c188ddb0d218191cd4

حول يوبيب

تم تأسيس Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. في 29 أغسطس 2019. وهي مؤسسة مبتكرة متخصصة في خدمات تطوير وإنتاج وبيع وتركيب منتجات نقل السوائل.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

   86-18751172676 +
  رقم 2 طريق ليوشي، مدينة تشانغجياغانغ،          مقاطعة جيانغسو

النشرة الإخبارية

احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة Leadong. Sitemap.