أنت هنا: بيت » أخبار » نقاط التصميم لأنابيب الهواء المضغوط

نقاط التصميم لأنابيب الهواء المضغوط

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-06-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

1، المشروع الفعلي، يجب أن يستخدم خط أنابيب الهواء المضغوط تصميمًا برمجيًا ثلاثي الأبعاد، والتصميم الأكثر منطقية هو الاستخدام المباشر لنماذج البرامج ثلاثية الأبعاد، على الرغم من الحاجة الأولية للقيام بالكثير من العمل.ومع ذلك، بعد بناء نموذج ثلاثي الأبعاد لخط الأنابيب، يمكنه إنشاء الخطة مباشرة، والمخطط المحوري، وجدول المعدات، وجدول المواد، وما إلى ذلك، ويمكن للرسم اللاحق توفير الكثير من العمل وتحسين الكفاءة، مع ضمان الدقة أيضًا من رسم خط الأنابيب، لن يكون هناك تصادم.

2, خريطة شبكة خطوط أنابيب الهواء المضغوط في المصنع، ونقطة البداية هي بشكل عام مخرج ضاغط المصنع أو نقطة الاتصال المحجوزة في المصنع، ونقطة النهاية لكل نقطة مستخدم. تحتوي كل نقطة مستخدم على نقاط داخلية وخارجية، في الظروف التي تسمح بها، نقاط المستخدم الداخلية والخارجية للمصنع بأكمله قدر الإمكان في نفس المخطط أو التمثيل المحوري، أي أن الرسم يمثل المصنع بأكمله جميع نقاط المستخدم، بحيث أنها مريحة للخريطة والقراءة.

أنابيب الهواء المضغوط عمومًا ذات قطر صغير، يجب أن تحاول ترتيب شبكة أنابيب الهواء المضغوط في المصنع استخدام المباني والممرات وخطوط الأنابيب الكبيرة، وقوس أنابيب الهواء المضغوط الملحومة إلى الأعلى، ومحاولة تقليل عدد الحوامل الأرضية المستقلة.

4 、يجب أن يحاول خط أنابيب الهواء المضغوط استخدام التعويض الطبيعي، بدون معوض.

ينبغي حساب قوة قوس خط أنابيب الهواء المضغوط باستخدام البرنامج المناسب، في ظل ظروف القوة، شكل القوس قدر الإمكان لاستخدام قوس الحد، مما يسمح لخط الأنابيب بإزاحة محورية. بهذه الطريقة، في حالة أن قسم الأنابيب المستقيمة ليس طويلاً، لا يمكن إعداد شريحة ثابتة ومعوض، وتبسيط شكل خط الأنابيب، وتقليل تكلفة خط الأنابيب، ولكنه يفضي أيضًا إلى البناء في الموقع.

e4df8a174a3099a09c060bf5e3de5e69ca87ff82fab8c188ddb0d218191cd4

حول يوبيب

تم تأسيس Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. في 29 أغسطس 2019. وهي مؤسسة مبتكرة متخصصة في خدمات تطوير وإنتاج وبيع وتركيب منتجات نقل السوائل.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

   86-18751172676 +
  رقم 2 طريق ليوشي، مدينة تشانغجياغانغ،          مقاطعة جيانغسو

النشرة الإخبارية

احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن.
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Suzhou Jieyou Fluid Technology Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة Leadong. Sitemap.